ابحث

Darkness Reborn v1.2.7 حطم الظلام قبل أن يقتلك




التطبيق متوفر الآن هنا
 App is now available Here
Darkness Reborn هو RPG على طريقة Diablo حيث يمكنك إنشاء الشخصية الخاصة جدا يك من نقطة الصفر. في بداية اللعبة يمكنك الاختيار من بين أربع فئات مختلفة (اثنان مجانا، والاثنان الآخران بالدفع)، لكل منها أسلوبها الخاص في اللعبة.

قصة اللعبة تضعك في فنطازيا عالم القرون الوسطى المظلمة بعد وفاة واحد من أقوى الأبطال عبر كل الأزمنة، عندما يبدو أن الشر قد استولى على ابعد زوايا الأرض. لحسن الحظ، انها فقط في هذه اللحظة بالضبط تدخل أنت وشخصيتك الساحة.

في Darkness Reborn يمكنك التحكم بالبطل من منظور شخص ثالث، تحريكه بحرية وممارسة أنواع مختلفة من الهجمات. في البداية، بالطبع، يمكنك القيام فقط بالهجوم العادي، لكنها لن تكون طويلة قبل البدء في تعلم مهارات جديدة كلما تقدمت في المستوى العليا.

وكما جرت العادة في هذا النوع، كلما تقدمت في المستويات يمكنك زيادة ليس فقط الصلاحيات الخاصة بك، ولكن يمكنك أيضا ترقية أسلحة ودروع الشخصية الخاصة بك، والحصول على أشياء جديدة، وأكثر من ذلك بكثير.

واحدة من نقاط القوة الخاصة باللعبة هي أنه ليست لديها فقط وضع الحملة - مثل أي ARPG تستحق التقدير- ولكن أيضا وضع 3v3 عبر الإنترنت. يمكنك استخدام هذا الوضع لاختبار همتك ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

Darkness Reborn هو ARPG ممتاز يضم قصة مثيرة للاهتمام، وقانون ممتع للعب، ورسومات متميزة. لقب شامل يبرز في كل جانب تقريبا.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق