ابحث

Battle Camp v3.2.1 قم بتربية الوحش الخاص بك و حارب في عالم إفتراضي




التطبيق متوفر الآن هنا
 App is now available Here
صارع الوحوش الأكثر شراسة، اكتشف عوالم جديدة، أمسك بعدد لا نهاية له من المخلوقات الجديدة، وخذهم إلى أوج الحرب في Battle Camp.

سوف تبدأ اللعبة مع صديق صغير عليك الإعتناء به لكي ينمو ويصبح أقوى، مع الهدف الوحيد الذي يتمثل في أسر المزيد من الأشباح وتحسين فريق سفرك.

في حين تكتشف العالم الذي تعيش فيه، يمكنك اقتراح معارك للعديد من اللاعبين الذين تعترضهم في طريقك. سوف يعطيك هذا نقاط تجربة لذا يمكنك التحسين في مستواك.

مع فريقك المتكون من خمسة أفراد، هذه المعارك سوف تختبر سرعتك وذكائك: سوف يكون عليك جمع أحجارك الكريمة لإطلاق الهجمات الأكثر قوة ممكنة. كلما كانت المجموعة أفضل، كلما كان الهجوم أكثر قوة.

عندما تهزم المخلوقات البرية التي تهاجمك، يمكنك إبقاء بيضهم لتربية وتدريب سلالتهم إذا اعتقدت أنهم سيكونون مفيدين لك في المعارك.

عندما يكون فريقك من المخلوقات قويا بما فيه الكفاية، سوف تكون مستعدا لدخول حرب الخنادق، حيث يمكنك الصراع لمفردك أو بصحبة أصدقائك على الفيسبوك أو Battle Camp في حد ذاتها.

بواسطة أكثر من 400 شبح مختلف، ألغاز سريعة النسق، وألعاب في الوقت الحقيقي، هذه اللعبة المسلية سوف تشدك لساعات بدورات مثيرة لصعوبتها.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق